اخبار السعودية -الرياض : في رسالة شديدة اللهجة.. الخارجية الأمريكية : سنواصل الضغط على إيران

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : في رسالة شديدة اللهجة.. الخارجية الأمريكية : سنواصل الضغط على إيران مصدر الخبر - السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر في رسالة شديدة اللهجة.. الخارجية الأمريكية : سنواصل الضغط على إيران :

في رسالة شديدة اللهجة.. الخارجية الأمريكية : سنواصل الضغط على إيران

نشر في الوئام يوم 04 - 03 - 2021

744443
قالت الخارجية الأمريكية، إنها مستمرة في الضغوط على إيران فيما يتعلق بأنشطتها المزعزعة لاستقرار المنطقة.
وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، أن الولايات المتحدة متمسكة بهدف منع إيران من الحصول على أسلحة نووية ولن تتنازل عن هذا القرار.
وحذر برايس من استمرار النظام الإيراني في دعم المليشيات الإرهابية في المنطقة.
وكان عدد من الدول الغربية، قد أمهلت إيران، وقتا للتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن برنامجها النووي، بإلغاء مشروع قرار ضدها.
كما أبلغت واشنطن مجلس الوكالة الدولية للطاقة الذرية أنه يجب على إيران معالجة مخاوف الوكالة بشأن جزيئات يورانيوم عثر عليها في مواقع قديمة غير معلنة.
يذكر أن مشروع القرار الذي تقف وراءه ألمانيا وفرنسا وبريطانيا والمدعوم من الولايات المتحدة، يندد بخطوة إيران تقليص عمليات التفتيش المرتبطة ببرنامجها النووي.
يأتي هذا في الوقت الذي صرح فيه وزير خارجية إيران أننا لن نعود للتفاوض على الاتفاق النووي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : في رسالة شديدة اللهجة.. الخارجية الأمريكية : سنواصل الضغط على إيران او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة