اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جالطة سراي يتقدم بتظلم إلى لجنة الحكام لإلغاء طرد مصطفى محمد

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 4 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جالطة سراي يتقدم بتظلم إلى لجنة الحكام لإلغاء طرد مصطفى محمد

17528482d1.jpg

جالطة سراي يتقدم بتظلم إلى لجنة الحكام لإلغاء طرد مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

أخبار متعلقة

أعلن نادي جالطة سراي التركي، تقدمه بتظلم رسمي إلى لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، لإلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها مصطفى محمد أمام أنقرة جوجو خلال الجولة الماضية، ورفع الإيقاف عنه، ونشر جالطا سراي بيانا عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي: «في المباراة التي لعبها نادينا في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الممتاز، كان القرار الذي صدر ضد لاعبنا مصطفى محمد بحصوله على بطاقة حمراء قرارًا قاسيا ومن الواضح أنه خاطئ».

وأضاف: «تم إبلاغ هذه المطالب كتابيًا إلى المؤسسات ذات الصلة من قبل نادينا، حيث تمت استشارة القرار السابق الصادر عن لجنة التحكيم من خلال اتحاد كرة القدم التركي».

تقارير: جالطة سراي يفتقد خدمات مصطفى محمد في مباراتين بسبب الطرد

ويفتقد فريق جالطة سراي التركي خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق، خلال المباراتين المقبلتين له أمام كل من سيفا سبور وقيصرى سبور ضمن مباريات الدوري التركي الممتاز، بعدما تعرض لاعب الزمالك المُعار إلى الطرد المباشر خلال مباراة فريقه الحالي ضد أنقرة جوجو، والتي خسرها جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، في واحدة من أبرز مفاجآت الجولة الثامنة والعشرين.

8164617541614793955.jpg

وكشفت شبكة «سي إن إن» التركية، عن أن فريق جالطة سراي سيفتقد خدمات اللاعب المصرى لمدة مباراتين بعد قرار طرده في مواجهة الأمس في المباراة التي جمعت فريقه مع أنقرة جوجو وفقا للائحة لجنة المسابقات بالدوري التركي.

يُذكر أن مصطفى محمد بات أحد الركائز الأساسية في تشكيل جالطة سراي تحت قيادة فاتح تريم، خاصة بعدما نجح في تسجيل خمسة أهداف، خلال أول 6 مباريات خاضها مع الفريق بالدوري التركي، بالإضافة إلى هدف آخر أحرزه في منافسات كأس تركيا.

وتعد البطاقة الحمراء التي نالها مصطفى محمد هي الثانية له في مسيرته مع كرة القدم، بعدما تعرض للطرد بعد صافرة نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، حيث تم طرده مع حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر بعد مشادة وقعت بين الثنائي في أعقاب اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي وتتويجه باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جالطة سراي يتقدم بتظلم إلى لجنة الحكام لإلغاء طرد مصطفى محمد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)