اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظة الجيزة تعلن بدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظة الجيزة تعلن بدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظة الجيزة تعلن بدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 4 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظة الجيزة تعلن بدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة

أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام مديرية الطرق والنقل، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بأعمال رفع كفاءة نفق العجوزة، من حيث تنفيذ أعمال دهانات وتجميل، وذلك في ضوء خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة أنفاق السيارات.

وأكدت المحافظة أن الأمر يستلزم استقطاع متر ونصف من نهر الطريق بجوار الرصيف بنفق العجوزة لكي يتسني للمعدات اللازمة تنفيذ الأعمال وذلك لمدة شهر ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 5 مارس 2021، وحتى يوم السبت الموافق 3 أبريل 2021، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

ومن جانبه، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة، ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الدورية للأعمال والتأكيد على الشركة المنفذة بالانتهاء من الأعمال خلال الجدول الزمني المحدد لها.

وأوضح أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية للتسهيل على المواطنين بمناطق الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لتسهيل الحركة المرورية، تيسيرا على المواطنين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظة الجيزة تعلن بدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر