اخبار مصر اليوم - القاهرة : كندا: إعطاء أكثر من مليوني جرعة لقاح مضاد لكورونا

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الخميس 4 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : كندا: إعطاء أكثر من مليوني جرعة لقاح مضاد لكورونا

اخبار اليوم العاجلة | لقاح مضاد لكورونا

ذكرت بيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء أنه تم إعطاء 2.7 مليون جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في كندا حتى اليوم الخميس.

ويقدر متوسط معدل التطعيم في كندا بـ62 ألفا و474 جرعة في اليوم، ووفقا لهذا المعدل، فمن المتوقع أن تستغرق كندا عامين و4 أشهر لتطعيم 75% من تعداد سكانها بلقاح من جرعتين، وبدأت حملة التطعيم في كندا منذ نحو 10 أسابيع.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في كندا 880 ألف و835 إصابة، فيما بلغ اجمالي الوفيات 22 ألف و105 وتم تسجيل أول حالة أصابة بفيروس كورونا في كندا منذ عام وخمسة أسابيع.

يشار إلى أن الجرعات وعدد السكان الذين يتم تطعيمهم هى تقديرات وتتوقف على نوع اللقاح الذي يتم تقديمه في أي دولة، سواء كان من جرعة أو جرعتين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : كندا: إعطاء أكثر من مليوني جرعة لقاح مضاد لكورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر