اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلام نهائي.. مباراة الزمالك والترجي بدون جماهير

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 4 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلام نهائي.. مباراة الزمالك والترجي بدون جماهير

49a6a4341a.jpg

كلام نهائي.. مباراة الزمالك والترجي بدون جماهير

الزمالك والترجي

أخبار متعلقة

تقرر بشكل نهائي إقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، بدون جماهير، بعدما كانت تخطط وزارة الرياضة هناك لحضور عدد من الجماهير للمباراة من أجل مؤازرة الفريق التونسي خلال المباراة، التي يطمح فيها لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة المجموعة، وكشف راديو «موازييك» التونسي عن أن وزارة الرياضة كانت تخطط لحضور الجماهير لمباراة الترجي والزمالك ولكن ظهور البؤر والسلالة الجديدة من فيروس كورونا في تونس أجل القرار، الذي كان يتمنى مسؤولو الترجي تنفيذه.

وكان الترجي التونسي لعب أمام تونجيت السنغالي في المباراة الأولى على ملعبه برادس بدون جمهور، وحقق الفوز بهدفين مقابل هداف.

وفي المقابل، واجه الزمالك مولودية الجزائر في الجولة الأولى على ستاد القاهرة بدون جماهير، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المقابل تعادل بنفس النتيجة أيضا في المباراة الثانية أمام تونجيت السنغالي.

1949009791583526648.jpg

الترجي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط

ويحتل الفريق التونسي صدارة المجموعة بـ 4 نقاط، فيما يحتل الزمالك المصري المركز الثالث بنقطتين، بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر الذي يأتي في المركز الثاني، ويتذيل تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

وأعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: المعز بن شريفية - فاروق بن مصطفى - محمد صدقي دبشي.

خط الدفاع: حمدي النقاز - إلياس الشيتي - محمد أمين بن حميدة - عبد القادر بدران - محمد علي يعقوبي - خليل شمام.

خط الوسط: محمد أمين مساكني - فوناسي كوليبالي - سيدريك جابو - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث - أنيس البدري - فادي بن شوق - حمدو الهوني - علاء الدين مرزقي - عبد الرحمن مزيان.

خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي - ويليام توجي - خالد عبد الباسط.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلام نهائي.. مباراة الزمالك والترجي بدون جماهير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)