اخبار الرياضة قائد الأهلي يتدخل لحل أزمة نجم الفريق

اخبار الرياضة قائد الأهلي يتدخل لحل أزمة نجم الفريق
اخبار الرياضة قائد الأهلي يتدخل لحل أزمة نجم الفريق

تدخل عدد من قادة الأهلي، في مقدمتهم محمد الشناوي، التوسط لدى بيتسو موسيماني، المدير الفني، للعفو عن محمود كهربا، عقب لقاء فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الشناوي وسعد سمير  لإقناع موسيماني بالعفو عن كهربا وإعادته لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق، كخطوة أولى للعفو عنه وعودته للحسابات مرة ثانية.

 

 وطالب قائد الفريق موسيماني امتصاص غضبه، بعد أزمته مع كهربا، لكن المدير الفني أجل الحديث عن أي أمور إلى ما بعد مباراة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا، المقررة السبت المقبل، للحفاظ على تركيز اللاعبين.

 

يذكر أن كهربا قد رفض مصافحة موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش داخل غرف خلع الملابس، اعتراضا على عدم مشاركته أساسيا في اللقاء، ما أصاب المدير الفني بالصدمة من تصرف اللاعب، وطالب بمعاقبته وقرر استبعاده.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة قائد الأهلي يتدخل لحل أزمة نجم الفريق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)