اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم هدف ريال مدريد

اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم هدف ريال مدريد
اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم هدف ريال مدريد

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن بايرن ميونخ الألماني حسم موقفه من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني والذي يسعى ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هربرت هاينر رئيس النادي البافاري في تصريحات نقلتها شبكة الألمانيةsport1  :"نحن نادي اقتصاديا قوي جدًا وصحي على الرغم من أننا نعاني أيضًا بشكل كبير من الوباء، يمكننا دائمًا التعاقد مع لاعبين إذا اقتنعنا بهم".

وهل سيدفع بايرن ميونخ هذه الرسوم في العام أو العامين القادمين, علق هاينر قائلا: "البند الجزائي لهالاند يبلغ حوالي 75 مليون يورو, لا أستطيع أن أقول ذلك اليوم. نحن في جائحة والعالم بأسره في وضع استثنائي. تتغير الأشياء كل يوم. لذلك فأنا بعيد عن التنبؤ".

وأضاف: "ما هو مؤكد، مع ذلك، هو أننا في المستقبل سوف نستمر في متابعة طريقنا الناجح بالتعاقد مع لاعبين شباب يتمتعون بقدرات متميزة".

واختتم هاينر تصريحاته قائلا: " الأمثلة كيميتش وكومان وديفيز  وموسيالا خير دليل على أن بايرن ميونخ يمكن أن تتطور فيه المواهب الاستثنائية إلى لاعبين دوليين كبار".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم هدف ريال مدريد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)