تكنولوجيا اليوم - تحديث جديد لتطبيق "واتساب ديسك توب" الفضل لـ"زووم"

اخبار اليوم تكنولوجيا اليوم - تحديث جديد لتطبيق "واتساب ديسك توب" الفضل لـ"زووم" مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر تحديث جديد لتطبيق "واتساب ديسك توب" الفضل لـ"زووم" :

اخبار اليوم - واشنطن _ العرب اليوم

أعلنت شركة واتساب التابعة لشركة فيسبوك، عن تحديثها لتطبيق "واتساب ديسك توب"، المخصص لاستخدام واتساب عبر أجهزة الحاسوب PC و MAC. ويعمل تطبيق واتساب ديسك توب، بشكل مستقل لأجهزة الحاسوب، بخلاف خاصية واتساب ويب، التي يمكن من خلالها استخدام واتساب عبر اتصال الهاتف بالحاسوب عن بعد.

 ووفق صحيفة ديلي ميل، فإن التحديث الجديد لتطبيق "واتساب ديسك توب"، سيمنح مستخدميه القدرة على إجراء مكالمات فيديو وصوت للمرة الأولى. وتهدف شركة واتساب من هذه التحديثات الجديدة، لمنافسة تطبيق ZOOM الذي يوفق الخاصية نفسها، وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الخاصية تتوفر فقط بإمكانية إجراء مكالمات فيديو وصوت فردية، وسيتم تحديثها لاحقا حتى يتمكن مستخدمي التطبيق من إجراء مكالمات يشترك بها أكثر من مستخدم في الوقت نفسه. جدير بالذكر أن خاصية مكالمات الفيديو والصوت متوفرة لتطبيق واتساب للهواتف منذ 5 سنوات.

تحديثات أخرى
وكان قد كشف تقرير نشره موقع WABetaInfo عن عمل المطورين لتطبيق المحادثات الفورية واتساب، لتوفير خاصية جديدة للإزالة الفورية للمحادثات. ووفق موقع "ذا نكست ويب"، فإن هذه الخاصية الجديدة تخص الصور، نظرا لأن "واتساب" سبق له العام الماضي أن أعلن عن خاصية المحادثات سريعة الزوال، ولكنها كانت تقتصر فقط على المحادثات النصية.

وأوضح الموقع أن الخاصية الجديدة ستتميز في سرعة إزالة الصور بها، عن الوقت الذي تستغرقه الرسائل النصية حتى تزول تلقائيا، وهو ما يصل لـ7 أيام. وسيعدل المسؤولين عن واتساب هذه المدة، حتى تتم عملية الإزالة للصور بمجرد مغادرة المستخدم للمحادثة مباشرة. كما لن يسمح بتحميل هذه الصور، و ستتوفر الخاصية لكل من أنظمة تشغيل IOS وأندرويد، غير أن واتساب لم تعلن حتى الآن عن موعد تفعيلها.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منصة واتساب تراضي مستخدميها باستخدام "رسائل الحالة"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تكنولوجيا اليوم - تحديث جديد لتطبيق "واتساب ديسك توب" الفضل لـ"زووم" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى تكنولوجيا اليوم - "فيسبوك" يحذف تسجيلاً مصوراً لمقابلة لترمب مع زوجة ابنه