اخبار السعودية العقوبة العار.. ردود فعل غاضبة في جالاتا سراي بعد طرد مصطفى محمد

اخبار السعودية أثار طرد النجم المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي خلال مواجهة أنقرة جوجو، ردود فعل غاضبة عقب المباراة.

وتداخل مصطفى محمد في الدقيقة 57، بمرفقه خلال احتكاك مع إبراهيم أكتا لاعب أنقرة جوجو، وكان الحكم قريبا من اللعبة، ولم يتردد في إشهار البطاقة الحمراء.

وخسر جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة والعشرين من البطولة، ما يهدده بفقدان الصدارة لصالح بشكتاش صاحب نفس الرصيد والذي لعب مباراة أقل.

الطرد العار

ووصف فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي، عقب المباراة، طرد مصطفى محمد بالعار، وشكك في نزاهة التحكيم التركي.

وشدد على أن طرد اللاعب المصري يعد أمرا مؤسفا، موضحا أن الحكم لم يرجع لتقنية الفيديو المساعدة، للتأكد من القرار، خصوصا وأن جوجو لاعب أنقرة ضرب مصطفى محمد عل رأسه، على حد قوله.

وشن مصطفى جنكيز، رئيس نادي جالاتا سراي، هجوما ناريا ضد حكم مباراة أنقرة جوجو، الذي طرد مصطفى محمد.

وقال جنكيز في تصريحات صحفية، إن حكام الدوري التركي سيئون، ويأخذون القرارات بازدواجية ودون عدالة.

وأضاف: "حكم الفيديو المساعد رفض التدخل في اللعبة ومراجعة الحكم في قراره".

وأكمل رئيس النادي أن الجميع تعجب من قرار الطرد، مضيفا: "لكن يبدو أنها الوسيلة الوحيدة، لإيقاف توهج مصطفى محمد وأهدافه معنا".


الاستئناف ضد العقوبة

يوسف جوناي، نائب رئيس نادي جالطة سراي، أكد أن هناك مخططا لعرقلة فريق جالاتا سراي حتى لا يفوز ببطولة الدوري.

ووجه جوناي في تصريحات صحفية تركية تحذيرا للاتحاد التركي لكرة القدم، بسبب الظلم الذي يتعرض له الفريق، على حد قوله، مؤكدا أن جالاتا سراي لن يرضخ أمام هذه الأفعال.

وذكرت تقارير تركية أن جالاتا سراي ينوي التقدم بتظلم ضد قرار طرد مصطفى محمد المباشر، والذي سيعرضه للإيقاف أكثر من مباراة في الدوري التركي، حال سريانه.

وقبل مباراة الطرد، خاض مصطفى محمد 6 مواجهات مع جالاتا سراي، أحرز خلالها 6 أهداف، في أفضل انطلاقة لمحترف مصري في الدوريات الأوروبية.

وانتقل مصطفي محمد لجالاتا سراي معارا من الزمالك خلال يناير/كانون الثاني الماضي، لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية العقوبة العار.. ردود فعل غاضبة في جالاتا سراي بعد طرد مصطفى محمد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة