اخبار مصر اليوم - القاهرة : الإسماعيلية تبدأ تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة والمسنين ضد كورونا.. اليوم

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الخميس 4 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : الإسماعيلية تبدأ تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة والمسنين ضد كورونا.. اليوم

اخبار اليوم العاجلة | التطعيم ضد كورونا

أعلنت محافظة الإسماعيلية، بدء تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، اليوم الخميس، بلقاح فيروس كورونا، من المجمع الطبي بالشيخ زايد، ومن المقرر أن تبدأ الحملة في تمام الساعة العاشرة صباحا.

ووجهت وزارة الصحة والسكان رسالة عاجلة، تزامنا مع بدء تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح فيروس كورونا، على مستوى محافظات الجمهورية، موضحة أن المواطنين الذين يحصلون على اللقاح، جرى استلام ورقهم بشكل إلكتروني، من خلال الموقع المخصص بالتسجيل للحصول على اللقاح، وجرى إبلاغهم من خلال رسالة نصية على الهاتف المحمول أو رسالة على واتساب بمكان وموعد التطعيم.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أنها الجهة الوحيدة المنوطة بتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا، وستقاضي أي جهة تروج بأنها تطعم المواطنين، يأتي ذلك في إطار دور الوزارة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وتابعت الوزارة أن الموقع الإلكتروني للقاح فيروس كورونا ما زال مفتوحا، ويتلقى كل التسجيلات من المواطنين من الأعمار المختلفة، لافتة إلى مأمونية وفاعلية اللقاح.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع أعلى درجات الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات، لمتابعة الموقف الوبائي لفيروس كورونا وغيره من الأمراض المعدية، للحد من انتشار العدوى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : الإسماعيلية تبدأ تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة والمسنين ضد كورونا.. اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر