حصريا - اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى

حصريا - اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى
حصريا - اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى

اخبار اليوم حصريا - اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى :

اخبار مصر اليوم - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الغضب والاستياء بين لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بسبب تصريحات مقدمي ومحللي قناة النادي الرسمية ضدهم بعد تعثرهم الأخير أمام وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

واجمع لاعبو الزمالك علي مقاطعة القناة وعدم الإدلاء بأي احاديث صحفية للقناة او الظهور كضيوف بعد الانتقاد الذي تعرضوا له من خالد الغندور المذيع الرئيسي لقناة الزمالك الرسمية وطارق يحيي المحلل الفني للقناة ورئيس قطاع الناشئين.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن هناك حالة استياء شديدة بين اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، من الأداء الإعلامي لخالد الغندور في قناة النادي خلال الفترة الأخيرة واعتياده الهجوم علي اللاعبين والمدير الفني علي عكس ما كان يقوم به قبل ذلك.

كان لاعبو فريق الزمالك قد اشتكوا لمسؤولي النادي من الهجوم العنيف الذي تعرضوا له من جانب خالد الغندور وطارق يحيي على قناة النادي بعد التعادل السلبي أمام وادي دجلة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو