اخبار اليمن الان السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته

اخبار اليمن الان السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته
اخبار اليمن الان السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته :

السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته

نشر في اليمن السعيد يوم 04 - 03 - 2021


أقام زوج دعوى طلاق غريبة ضد زوجته في محكمة الأسرة يتهمها بتبديد مصروف البيت على "لعبة ببجي"، وسرقة واي فاي الجيران لممارسة هوايتها التي وصلت إلى حد الإدمان.
وطالب الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة، بتطليق زوجته نتيجة ما وقع عليه من ضرر مادي ومعنوي واصفا تصرفاتها بالتافهة..

لمتابعتنا على تيليجرام

https://t.me/yemen2saed
وقال الزوج ويدعى ”محمد. ص“ في دعواه، إنه تزوج عن قصة حب استمرت سنة ونصف السنة من ”نجلاء. س“ زميلته في العمل بالشركة، واستمر الزواج عاما واحدا ولم يرزقا بأطفال.
وأضاف: ”عشت معها حياة زوجية سعيدة في الأسبوع الأول من الزواج، بعدها لاحظت تفاهة شخصيتها، ونصحتها كثيرا بعدم ممارسة ألعاب الأطفال، لكنها تعتبر ذلك تقييدا لحرياتها، لاحظت وقتها بأنها تصطنع المشاكل حتى أتركها بالمنزل وأغادر“.
وتابع: ”اكتشفت أنها مهملة في البيت ومشغولة طول الوقت بلعبة ببجي، وتسرق الواي فاي من الجيران، ولم تأبه لطلباتي أو تنظيف المنزل وقمت بضربها فهربَتْ لمنزل أهلها“.
وأوضح أنه ذهب لوالدها كي يجد حلا للوضع، لكنها كانت تجلس أمامه خلال المناقشة وهي تلعب ”ببجي“، فقررت التخلص منها ورفع دعوى طلاق للضرر.

*وسائل إعلام مصرية

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان السبب لا يُصدّق.. اغرب دعوة طلاق رفعها زوج ضد زوجته او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”