اخبار العالم حصريا : وزارة العدل الأمريكية ترفض ملاحقة وزيرة النقل في إدارة ترامب

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : وزارة العدل الأمريكية ترفض ملاحقة وزيرة النقل في إدارة ترامب مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر وزارة العدل الأمريكية ترفض ملاحقة وزيرة النقل في إدارة ترامب :

وزارة العدل الأمريكية ترفض ملاحقة وزيرة النقل في إدارة ترامب

وزارة العدل الأمريكية ترفض ملاحقة وزيرة النقل في إدارة ترامب

اخبار العالم اليوم - Reuters BRYAN WOOLSTON

إيلين تشاو، وزيرة النقل في إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
تابعوا RT علىRT
RT

رفضت وزارة العدل الأمريكية ملاحقة إيلين تشاو، وزيرة النقل في إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب، في قضية تجاوزات محتملة لصلاحياتها، بعد تلقيها تقريرا من مفتش الوزارة.

وجاء في تقرير لمكتب المفتش العام بوزارة النقل، الذي تم نشره يوم الأربعاء، أن تشاو كلفت موظفيها بالبحث عن أغراض للاستخدام الشخصي وشرائها عبر الانترنت باستخدام بطاقة اقتراض خاصة بها.

واعتبر مكتب المفتش العام أنه قد تكون هناك بعض الإشكاليات الأخلاقية أو الإدارية التي يجب التعامل معها، ولكن لا يوجد هناك أي أساس لفتح تحقيقات جنائية".

وفي ديسمبر الماضي أحال مكتب المفتش العام الملف إلى مكتب المدعي العام في مقاطعة كولومبيا الذي رفض فتح تحقيقات جنائية أيضا.

المصدر: رويترز

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : وزارة العدل الأمريكية ترفض ملاحقة وزيرة النقل في إدارة ترامب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الكويت.. قرار مشروط يتعلق بمستحقات نهاية الخدمة للوافدين