سياحة - سفر - رحلات : مصر للطيران تطرح تخفيضات للعديد من نقاطها الدولية

سياحة - سفر - رحلات : مصر للطيران تطرح تخفيضات للعديد من نقاطها الدولية
سياحة - سفر - رحلات : مصر للطيران تطرح تخفيضات للعديد من نقاطها الدولية

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : مصر للطيران تطرح تخفيضات للعديد من نقاطها الدولية

أطلقت شركة مصر للطيران عروض مميزة إلى النقاط التي تسير إليها الشركة رحلاتها في الوقت الحالي، وتشمل العروض على أسعار تذاكر طيران عدد كبير من وجهاتها.

وقد طرحت الشركة تخفيض للسفر من القاهرة إلى أثينا بنسبة 40% على الدرجة السياحية و35% تخفيض على درجة رجال الأعمال وذلك عند شراء التذاكر من الآن وحتى 22 مارس 2021 والسفر حتى 8 مايو 2021.

كما طرحت تخفيضات على رحلاتها من القاهرة إلى إسطنبول تصل إلى 40% على الدرجة السياحية و10% تخفيض على درجة رجال الأعمال عند شراء التذاكر من الآن وحتى 22 مارس 2021 على أن يكون السفر حتى 1 مايو 2021.

وكذلك طرحت تخفيض 25% من القاهرة إلى البحرين على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر من الآن وحتى 31 مارس 2021 والسفر حتى 5 مايو 2021.

ايضًا شملت تخفيضات من القاهرة إلى مسقط حيث طرحت الشركة 25% تخفيض على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال وذلك لشراء التذكر من الآن وحتى 31 مارس 2021، علي أن يكون السفر حتى 5 مايو 2021.

كما يمكن لعملاء مصر للطيران السفر من القاهرة إلى جوبا على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بتخفيض 20% من القاهرة عند شراء التذكرة من الآن وحتى 15 مارس 2021 والسفر حتى 31 مارس 2021.

وطرحت تخفيض 20% على الدرجات السياحية و10% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى إمستردام وذلك عند شراء التذاكر من الآن وحتى 31 مارس 2021 والسفر حتى 10 مايو 2021.

كما طرحت تخفيض 30% على الدرجة السياحية و10% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى باريس عند شراء تذكرتك من الآن وحتى 31 مارس 2021 والسفر حتى 10 مايو 2021.

ايضًا شملت هذه التخفيضات أسعار خاصة للسفر من القاهرة إلى دبي والشارقة بأسعار تبدأ من 4950 جنيه شاملة الذهاب والعودة وشاملة الضرائب والرسوم.

وكانت مصر للطيران قد وقعت اتفاقية تعاون مع شركة دناتا الإماراتية لتقديم العديد من الخدمات لعملاء مصر للطيران بمطار دبي الدولي، ليصبح بإمكان عملاء مصر للطيران الاستفادة بخدمات تعديل تذاكر سفر مصر للطيران وتحصيل رسوم الوزن الزائد للحقائب الكترونيًا وتعديل خط السير الاضطراري وتحصيل رسوم تعلية درجة السفر وذلك على مدار 24 ساعة يوميًا من خلال مكتب خدمة دناتا بمطار دبي الدولي.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : مصر للطيران تطرح تخفيضات للعديد من نقاطها الدولية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى سياحة - سفر - رحلات : أفخم الفنادق في كانبرا.. تعرف عليها