اخبار الفن و اخبار الفنانين : صور- بعد غياب عامين عن مصر... خالد يوسف في جنازة شقيقه

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : صور- بعد غياب عامين عن مصر... خالد يوسف في جنازة شقيقه مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر صور- بعد غياب عامين عن مصر... خالد يوسف في جنازة شقيقه :

اخبار الفن اليوم حضر المخرج خالد يوسف جنازة شقيقه صلاح التي أقيمت في كفر شكر بمحافظة القليوبية.

تواجد المخرج خالد يوسف خلال العامين الماضيين بالعاصمة الفرنسية باريس، لكنه قطع إقامته وعاد إلى مصر، صباح اليوم، لحضور جنازة شقيقه الراحل.

ظهر يوسف خلال جنازة شقيقه محاطا بأهل بلدته، الذين أحاطوا به خلال تشييع الجنازة، وحاول الحفاظ على إجراءات الوقاية بارتدائه الكمامة طوال الوقت، فيما تجاهل عدد كبير من المشيعين الامر نفسه.

يذكر أن المخرج خالد يوسف كان يستعد للعودة إلى مصر قبل أسابيع، لكن الإصابة بفيروس كورونا حالت دون مغادرته لفرنسا، لتتأجل عودته إلى صباح اليوم في رحلة اضطرارية لتشييع جثمان شقيقه الراحل إلى مثواه الأخير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : صور- بعد غياب عامين عن مصر... خالد يوسف في جنازة شقيقه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم