اخبار المملكة السعودية - وزير الصحة: سنوفر اللقاحات في الصيدليات المجتمعية مجاناً

اخبار المملكة السعودية - وزير الصحة: سنوفر اللقاحات في الصيدليات المجتمعية مجاناً
اخبار المملكة السعودية - وزير الصحة: سنوفر اللقاحات في الصيدليات المجتمعية مجاناً

اخبار السعودية اخبار المملكة السعودية - وزير الصحة: سنوفر اللقاحات في الصيدليات المجتمعية مجاناً مصدر الخبر - اخبار السعودية -الأحساء تودي مع تفاصيل الخبر وزير الصحة: سنوفر اللقاحات في الصيدليات المجتمعية مجاناً :

اخبار السعودية اليوم Estimated reading time: 2 minute(s)

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلن وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، اليوم (الأربعاء)، أن الوزارة ستوفر لقاحات فيروس كورونا في الصيدليات المجتمعية مجانًا.

تأتي تصريحات الربيعة التي نقلتها “العربية”، بالتزامن مع إعلان وزارة الصحة اعتماد صيدليات الدواء كأول صيدلية مجتمعية توفر خدمة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل فروعها.

وأكدت الوزارة أن اعتمادها لهذه الصيدليات يأتي حرصًا على سلامة الإنسان وتسهيل كل الوسائل لخدمته وحمايته من فيروس مرض كوفيد 19.

يذكر أن اللقاحين اللذين صرحت الهيئة العامة للغذاء والدواء باستخدامهما في المملكة هما فايزر وأسترازينيكا (أكسفورد).

طباعة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المملكة السعودية - وزير الصحة: سنوفر اللقاحات في الصيدليات المجتمعية مجاناً او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الأحساء تودي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة