اخبار الفن و اخبار الفنانين : تشييع جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة

اخبار الفن و اخبار الفنانين : تشييع جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة
اخبار الفن و اخبار الفنانين : تشييع جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : تشييع جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر تشييع جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة :

اخبار الفن اليوم - الأربعاء 3 مارس 2021 المصدر فى الشروق شيعت بعد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني، التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت "الشربيني" أعلنت وفاة والدتها قبل ساعات، حيث كتبت على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب.. أمي ماتت أدعولها.. يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك"، قبل أن تتبعه بتدوينه أخرى أعلنت فيها موعد صلاة الجنازة، قائلة: "ماتت من كنت أكرم من اجلها، وإنا لله و إنا اليه راجعون.. برجاء الدعاء و قراءة الفاتحه".

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد أن قامت بعمل مسحة للتأكد من إصابتها، كما تعرض للإصابة أيضا من أفراد أسرتها شقيقها ووالدتها، التي تدهورت حالتها الصحية ونقلت إلى العناية المركزة بعد انخفاض معدل الأكسجين، قبل أن ترحل قبل ساعات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : تشييع جنازة والدة الإعلامية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم