اخبار السعودية مصائب بارتوميو تتوالى.. كم خسر برشلونة بسبب "بارسا جيت"؟

اخبار السعودية خسائر فادحة تعرض لها نادي برشلونة الإسباني مؤخرا، بسبب فضيحة "بارسا جيت" التي تسببت في إلقاء القيض على رئيسه السابق بارتوميو.

وألقت الشرطة الإسبانية، الإثنين الماضي، القبض على بارتوميو وعدد من معاونيه، على خلفية القضية المعروفة إعلاميا بـ"بارسا جيت"، والمرتبطة بتوجيه حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لتشويه عدد من نجوم وأساطير برشلونة، قبل أن يتم الإفراج عنه بعد نحو 24 ساعة من إلقاء القبض عليه.

شرطة إقليم كتالونيا الإسباني المعروفة باسم "موسوس دا سكوادرا"، وضعت قيمة مبدئية للخسائر التي تعرض لها النادي الكتالوني بسبب تلك الفضيحة.

وقالت الشرطة إن قيمة الضرر الذي تعرض له نادي برشلونة بسبب تجاوز أعضاء الإدارة السابقة حد صلاحياتهم تبلغ ما بين 843 ألف إلى 1.2 مليون يورو.

وتواجه الإدارة السابقة لبرشلونة اتهامات بتعاقدها مع شركة I3 Ventures لتنفيذ حملة تشهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي ضد أفراد وكيانات لا تدعم مجلس إدارة النادي السابقة.

وقامت تلك الشركة بنشر انتقادات ضد لاعبي الفريق ومدربيه، ومن بينهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وزميلهما السابق تشافي هرنانديز، وكذلك المدير الفني الأسبق بيب جوارديولا.

وعلى خلفية هذه الفضيحة، تم استدعاء بارتوميو ومجموعة من معاونيه للمثول أمام القضاء يوم الإثنين، حيث تمسكوا جميعا بحقهم في عدم الإدلاء بشهادتهم أمام الشرطة، قبل أن يتم الإفراج عنهم لاحقا.

وكشف تقرير الشرطة  أن شركة I3 Ventures وضعت قائمة سوداء لصحفيين ينتقدون إدارة بارتوميو، وكذلك لأعضاء من محيط النادي، وذلك في بريد الكتروني داخلي صادر يوم 7 يونيو/حزيران 2018.

وتعد هذه أحد الأدلة التي عثرت عليها الشرطة أثناء تفتيش مكاتب I3 Ventures ضمن التحقيق في عملية "بارسا جيت".

يُذكر أن بارتوميو تقدم باستقالته من رئاسة برشلونة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد تورطه في العديد من القضايا، من بينها "بارسا جيت"، وقبل ساعات من التصويت على سحب الثقة من مجلسه.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية مصائب بارتوميو تتوالى.. كم خسر برشلونة بسبب "بارسا جيت"؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة