اخبار الامارات اليوم : كولومبيا ستسمح بحضور 30 في المئة من سعة الملاعب

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : كولومبيا ستسمح بحضور 30 في المئة من سعة الملاعب مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر كولومبيا ستسمح بحضور 30 في المئة من سعة الملاعب :

اخبار الامارات اليوم كشف وزير الرياضة الكولومبي بأن بلاده وهي احدى دولتين، إلى جانب الارجنتين ستستضيف كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا اميركا)، ستسمح بحضور جماهيري بنسبة 30 في المئة من سعة الملاعب بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وقال ارنستو لوسينا لراديو "كاراكول" "لا معنى لاقامة كوبا اميركا من دون جمهور. نحن في صدد العمل على البروتوكول الصحي للسماح بنسبة 30 في المئة من سعة الملاعب".

قد ترتفع هذه النسبة اذا سارت خطة كولومبيا في التلقيح بحسب البرنامج الموضوع لها وفي حال تراجعت نسبة الاصابات.

حتى يومنا، تلقى 149 الف شخص جرعة اللقاح من اصل 35 مليون نسمة هو عدد سكان كولومبيا.

وتقام كوبا اميركا التي تأجلت من العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19 في الفترة من 11 يونيو الى العاشر من يوليو المقبلين، وهي المرة الاولى التي تقام في دولتين.

واقُفلت الملاعب الرياضية في كولومبيا امام الجمهور منذ مارس الماضي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : كولومبيا ستسمح بحضور 30 في المئة من سعة الملاعب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم : «دافزا» تطلق برنامج «سكاليتي» لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة