اخبار المغرب اليوم شاهد حينما قال زوج بطمة: دنيا بنتي قبل ما تكون مرتي

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم شاهد حينما قال زوج بطمة: دنيا بنتي قبل ما تكون مرتي مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر شاهد حينما قال زوج بطمة: دنيا بنتي قبل ما تكون مرتي :

شاهد حينما قال زوج بطمة: دنيا بنتي قبل ما تكون مرتي

نشر بوساطة حسام أديب في فبراير يوم 28 - 02 - 2021

febrayer
بتأثر، تحدث محمد ترك زوج الفنانة دنيا بطمة عن شوقه وحنينه لبناته في البحرين، مؤكدا أنه لم يبرح المغرب، قناعة منه ببراءة زوجته، التي لن يتخلى عنها، لأن الموت وحده سيفرق بينهما، وقال بالحرف:" دنيا بطمة قبل أن تكون زوجتي، بنتي.. أنا اللي ربيتها".
وجاء ذلك في سياق ندوة صحافية نظمتها الفنانة دنيا بطمة بتنسيق مع محاميها النقيب بوعشرين.
وكان قد قال النقيب بوعشرين إنه يتوقع الاحتفال يوم 13 مارس بالافراج عن ابتسام بطمة.
وأضاف :"الله يطلق سراح ابتسام بطمة، لنحتفل بها، وأنا أحيي فيها أمر، ابتسام الاخت الكبرى لباطمة، ولها غيرة على اختها، وفي عوائلنا المغربية الاخ الكبير هو الذي يكون لديه غيرة.. إنها صفات تلاحم الاخوة، هناك فرق بين الاختين دنيا وابتسام، دنيا فيها شوية التجاوز ، لأنها تسامح في حقها حينما يتحرشون بها أو يسبونها، لكن ابتسام كانت حارة، وكانت تدافع عن اختها، وهذا حقها.. وأريد أن أقول لكم حينما تكون لديكم حالة استفزاز، تمالكوا أنفسكم ولا تردوا في الحين.."
وخرج النقيب بوعشرين عن سياق الندوة ليهاجم وجوه على يوتوب يهاجمون المملكة المغربية، محذرا اياهم، ومذكرا أنهم يتجاوزون حدودهم، حينما يخاطبون الملك أو الحموشي بلغة غير لائقة، لينبههم، احذروا إن للبيت المغربي رب يحميه،.. اياكم أن تعتقدوا أننا غير غاديين".
وكانت قد أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش يومه الخميس 30 يوليوز، حكمها في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومن معها في قضية الحساب الشهير حمزة مون بيبي.
وقضت المحكمة في حق الفنانة دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذا، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذا، وسنة ونصف سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش.
وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قد قرر متابعة دنيا بطمة في حالة سراح، فيما تمت متابعة شقيقتها ابتسام و"عائشة عياش"، و"صوفيا شاكري" واحالتهم على المحكمة في حالة اعتقال.
وتوبعت الفنانة المغربية بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد، وإحالتها على المحكمة مع استمرار تدبير المراقبة القضائية في حقها.
ويشار الى أن المحكمة الابتدائية بمراكش، كانت قد قضت يوم الأربعاء 29 يوليوز من العام الماضي، بالحبس 8 أشهر نافذة، في حق المغنية دنيا بطمة، وسنة حبسا نافذا في حق شقيقتها ابتسام، وسنة ونصف حبسا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش في إطار نفس الملف، في حين حكمت على المدعوة صوفيا شاكري بالحبس 10 أشهر نافذة، مع تغريم الجميع مبلغ 10 الآف درهم.
تقرؤون أيضا:
شاهد دنيا بطمة تبكي اختها ابتسام في ندوة كشف فيها النقيب بوعشرين عن أسرار

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم شاهد حينما قال زوج بطمة: دنيا بنتي قبل ما تكون مرتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو