اخبار الفن : «تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبان

اخبار الفن : «تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبان
اخبار الفن : «تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبان

اخبار اليوم اخبار الفن : «تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبان مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر «تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبان :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

أكدت الفنانة نهال عنبر أنها تواصلت مع الطبيب المعالج للفنان يوسف شعبان بمستشفى العجوزة، قبل دقائق، وطمأنها على حالته الصحية، وأنه مدرك وعلى درجة جيدة من الوعي، ولا صحة تمامًا عن فقدانه الوعي كما نشر.

وأضافت «نهال» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الحالة كما كانت منذ أمس، تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي في الحادية عشرة مساءً، من الدرجة الأولى، لمجرد دعمه ومساندته في التنفس، وكل وظائف الجسد تعمل بشكل جيد».

وتابعت: «الحمد لله لم يفقد الوعي ومدرك، فايق، لدرجة إنه كان بيتخانق مع التمريض بسبب ماسك الأكسجين، الفريق الطبي لا يعلم كيف يمكن أن تتطور الحالة، وما يؤكدوه أنه قد يتحسن وقد تتدهور الحالة، هذا هو الوضع في كورونا».

وأضافت: «ربنا معاه إن شاء الله يتجاوز تلك الأزمة».

وكان الفنان يوسف شعبان قد أصيب قبل أيام بفيروس كورونا، ويتلقى علاجه حاليًا داخل مستشفى العجوزة.

معروف أن يوسف شعبان عاد مؤخرًا من العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما انتهى من تصوير مشاهده بمسلسله «عش الدبابير»، إلى جانب أبطاله الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، وهو من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : «تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم