اخبار الفن : بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل»

اخبار الفن : بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل»
اخبار الفن : بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل»

اخبار اليوم اخبار الفن : بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل» مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل» :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

في أول ظهور لها بعد واقعة القبض على منتج مسلسلها الجديد «قصر النيل» ظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال كواليس تصوير المسلسل ونشر المنتج المنفذ للعمل ومخرجه صورة عبر الحساب الرسمي للشركة وكتبا :«صورة من كواليس مسلسل قصر النيل.. استنوا المسلسل في رمضان 2021 على قناة MBC مصر».

ظهور «دينا» هو الأول أيضا بعد ما أثاره متابعوها من حالة تعاطف كبيرة معها معبرين عن افتقادهم لها خلال الإعلان الأخير للفنان عمرو دياب والذي انفصل عنها قبل أسابيع.

وواصلت دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد «قصر النيل» وانتهت مؤخرا من تصوير 50% من مشاهد المسلسل الخارجية، ودخلت دينا الأحد أحد بلاتوهات التصوير الداخلي، المقرر أن تشهد معظم المشاهد الحالية.

«قصر النيل» من تأليف محمد سليمان عبدالملك للمنتج محمد مشيش ويشارك في بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير ل«زي الشمس» وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.
وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها. المسلسل تم بناء ديكور خاص له خصوصا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من 60 عاما واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم