اخبار اليمن مظاهرات في 3 محافظات لرفع الحصار وتحرير مأرب

جيروت- متابعات

خرجت تظاهرات، اليوم الجمعة، في مدينة صعدة، وعدد من المدن اليمنية ضمن مسيرات للضغط لرفع الحصار عن اليمن.

ورفعت في التظاهرات شعارات تحث على المضي في تحرير مدينة مأرب.

ومن بين المدن التي خرجت فيها المظاهرات مدينة دمت بالضالع إضافة إلى مسيرات أمام مكتبة البردوني بذمار.

وأكّد بيان التظاهرات الشعبية في اليمن “الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير مأرب”، ودعا “الشعب اليمني إلى مساندة الجيش واللجان ورفد الجبهات بالمال والرجال”.

كذلك دان بيان مسيرة صعدة بشدة استمرار الحصار والعدوان على أبناء الشعب اليمني، و”الصمت الأممي والدولي تجاه جرائم العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية”.

وحمّل البيان “الولايات المتحدة الأميركية ودول العدوان المسؤولية الكاملة تجاه معاناة الشعب اليمني نتيجة الحصار” وأعلن “التأييد الكامل لتحرير مأرب وكل شبر في الوطن”.

واعتبر البيان أن “السلام في اليمن لن يكون بالتصريحات والبيانات ولكن بالإيقاف الفعلي للعدوان ورفع الحصار”،ودعا “القوة الصاروخية والطيران المسير لدك معاقل العدوان ومؤسساته الحيوية”.

يذكر أن حكومة الأنقاذ في صنعاء وصفت في وقت سابق، معركة مأرب بأنها جزء من معركة التحرر الوطني.

وقال رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبد السلام إن “الشعب اليمني عازم على مواصلة التصدي والمواجهة حتى تحرير كل شبر محتل”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن مظاهرات في 3 محافظات لرفع الحصار وتحرير مأرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”