اخبار الامارات عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الهند في نيودلهي الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الهند في نيودلهي الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الهند في نيودلهي :

اخبار الامارات اليوم التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في نيودلهي معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند.

وبحث سموه ومعالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار علاقات الصداقة التاريخية الإماراتية الهندية وسبل تعزيز جوانب التعاون والشراكة في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

واستعرض سموه ومعالي وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مواجهة جائحة " كوفيد - 19 " وسبل دعم الجهود العالمية المبذولة من أجل ضمان إيصال لقاحات المرض إلى كافة الدول.

كما بحث الجانبان مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عمق العلاقات الإماراتية الهندية وحرص دولة الإمارات بدعم ورعاية من قيادتها الرشيدة على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

وأقام معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند مأدبة غداء تكريما لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق.

حضر اللقاء .. سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الهند في نيودلهي الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم : «دافزا» تطلق برنامج «سكاليتي» لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة