اخبار مصر اليوم - القاهرة : ألمانيا: لا يزال هناك الكثير من اللقاحات في الثلاجة

اخبار مصر اليوم - القاهرة : ألمانيا: لا يزال هناك الكثير من اللقاحات في الثلاجة
اخبار مصر اليوم - القاهرة : ألمانيا: لا يزال هناك الكثير من اللقاحات في الثلاجة

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الجمعة 26 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : ألمانيا: لا يزال هناك الكثير من اللقاحات في الثلاجة

اخبار اليوم العاجلة | حث وزير الصحة الألماني ينس شبان الولايات الألمانية على زيادة قدراتها على التطعيم ضد كورونا بسرعة.

وقال شبان اليوم الجمعة أمام الصحفيين في برلين: "لا يزال هناك الكثير من اللقاحات في الثلاجة"، مضيفا أنه سيُجرى تسليم حوالي 11 مليون جرعة لقاح للولايات بحلول نهاية الأسبوع المقبل، وأشار الوزير إلى أنه تم بالفعل إعطاء حوالي 5.7 مليون جرعة لقاح.

وقال شبان إن جميع المقيمين بدور رعاية المسنين تقريبا تلقوا الآن عرضا للتطعيم، مضيفا أنه بالنظر لعدد الإصابات في الفئة العمرية الطاعنة في السن، فإن استراتيجية التطعيم تستهدف الفئات المعرضة للخطر بشكل خاص في المقام الأول، وقال الوزير: "التطعيم يمهد الطريق للخروج من الجائحة، لكن مساره ليس سهلا".

وبحسب شبان، يجب أيضا إشراك العيادات الطبية في حملة التطعيمات في أسرع وقت ممكن، موضحا أنه تم إجراء محادثات مع تجار الجملة والأطباء والصيدليات حول الخدمات اللوجستية والأجور.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ألمانيا: لا يزال هناك الكثير من اللقاحات في الثلاجة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر