اخبار الفن و اخبار الفنانين : ردود فعل الجمهور على مسرحية "بودي جارد": عرفنا سبب تأخير عرضها

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : ردود فعل الجمهور على مسرحية "بودي جارد": عرفنا سبب تأخير عرضها مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر ردود فعل الجمهور على مسرحية "بودي جارد": عرفنا سبب تأخير عرضها :

اخبار الفن اليوم لأول مرة عرضت مسرحية "بودي جارد" آخر مسرحيات الفنان عادل إمام، عبر منصة "شاهد vip"، بعد 21 عاما من عرضها على خشبة المسرح.

وأصبحت المسرحية متاحة عبر المنصة، مساء الخميس 26 فبراير، وسريعا حصلت على نسبة مشاهدات مرتفعة، فالجمهور كان متشوقا لرؤية مسرحية جديدة للزعيم.

نرشح لك: تسريب مسرحية "بودي جارد" بعد ساعات من عرضها

ولكن كانت ردود الفعل على المسرحية التي دخلت قائمة "التريند" غير راضية، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالمسرحية ووصفوها أنها أقل أعمال عادل إمام، فيما قال آخرون أن تصويرها لم يكن جيدا، فضلا عن وجود بعض الشتائم وإيحاءات التي أزعجت الجمهور.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال "سعد" المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة "سعد"، تلك التي تقع في حب "أدهم"، وبعد فترة يكتشف "سعد" خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

القصة الكاملة لإصابة لينا شاكر بالسرطان.. "مش خايفة وطالبة لطف ربنا"

نهال عنبر: تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

تفاصيل تعاون روبي مع أحمد مراد في أغنية جديدة

فيديو- بكاء إدوارد على الهواء بسبب رضا إدريس

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : ردود فعل الجمهور على مسرحية "بودي جارد": عرفنا سبب تأخير عرضها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم