اخبار الفن و اخبار الفنانين : موديل إعلان عطر عمرو دياب تكشف حبها له

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : موديل إعلان عطر عمرو دياب تكشف حبها له مصدر الخبر - اخبار الفن -العرب اليوم مع تفاصيل الخبر موديل إعلان عطر عمرو دياب تكشف حبها له :

القاهرة ـ العرب اليوم

حالة كبيرة من الجدل سادت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد طرح إعلان عطر الفنان عمرو دياب، الجديد، بعد ظهوره مع واحدة من 3 موديلات بلقطات لافتة في حمام السباحة. وتداول نشطاء السوشيال ميديا، صورا لهذه الموديل معلقين بعدة تعليقات طريفة على لقطاتها مع عمرو دياب، متسائلين عن هويتها. وتبين انها موديل روسية تدعى «نيكا ماريانا»، تبلغ من العمر 30 عاما، وهي المرة الأولى التي تظهر مع عمرو دياب في كليباته.

وفي أول تعليق لها بعد طرح إعلان عطر عمرو دياب، نشرت نيكا ماريانا، صورتها مع الهضبة، وعلقت بالانجليزية: «كان من الرائع العمل معك حبيبي في هذا المشروع الرائع .. تهانينا على العطر الجديد» وأشارت له في التعليق تعليق نيكا ماريانا، على الصورة وكتابتها حبيبي بالأحرف الانجليزية هكذا «habibi» يشير إلى حبها لعمرو دياب، ولكن لم توضح طبيعة هذا الحب في تعليقها كاملا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نور عمرو دياب تخطف الأنظار مع كلبها

عمرو دياب يطلق فيديو كليب أنا معاك

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : موديل إعلان عطر عمرو دياب تكشف حبها له او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم