اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هطول الأمطار يضرب شوارع الجيزة .. صور

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هطول الأمطار يضرب شوارع الجيزة .. صور
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هطول الأمطار يضرب شوارع الجيزة .. صور

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 23 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هطول الأمطار يضرب شوارع الجيزة .. صور

شهد عدد من المناطق بمحافظة الجيزة، اليوم ، الثلاثاء، سقوط أمطار غزيرة  في الشوارع، بعد تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد من تقلبات جوية.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار متوسطة قد تغير أحيانا على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية ومصحوبة بالبرد على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والإسماعيلية والسويس ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة.

كما تشهد البلاد غدا فرص أمطار متوسطة على مناطق من مطروح والضبعة تكون متوسطة لغزيرة على الإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من راس سدر والزعفرانة ورأس غارب والفيوم وبنى سويف والمنيا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هطول الأمطار يضرب شوارع الجيزة .. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر