اخبار السعودية كومان يرسم الطريق.. كيف يعود برشلونة إلى سباق الدوري الإسباني؟

اخبار السعودية حالة من السخط سيطرت على جماهير برشلونة خلال الأيام الأخيرة، عقب النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

برشلونة تعرض للهزيمة أمام قادش، الأحد الماضي، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب "الليجا" برصيد 47 نقطة.

الفريق الكتالوني تأخر بفارق 8 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، و5 خلف الوصيف ريال مدريد الذي لعب مباراة أكثر، ونقطة خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث.

وعلى الرغم من الابتعاد عن الصدارة، إلا أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أكد أن الفريق لا يزال قادرا على المنافسة على اللقب خلال الفترة المقبلة.

واعتبر المدرب الهولندي أن المباراتين المقبلتين بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق من أجل استعادة المنافسة على اللقب.

برشلونة يواجه إلتشي، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإسباني، قبل أن يلاقي إشبيلية، السبت المقبل، في الجولة الـ25.


وقال كومان في هذا الصدد: "لا زلت أؤمن بقدرتنا على القتال من أجل الفوز بالدوري الإسباني، فالأمور أثبتت أن كل فريق من الممكن أن يسقط".

واستدرك: "الأمر سيعتمد على المباراتين المقبلتين، فهما مهمتان للغاية من أجل المنافسة على البطولة".

وأضاف: "ينبغي أن نستعيد الطاقة التي كانت لدينا في المباريات الأخيرة، نعم فقدنا بعض النقاط، ولكن في آخر 13 مباراة فزنابـ10 وتعادلنا في 3".

وأردف: "أنا محبط بسبب التعادل مع قادش على ملعبنا، ولكن علينا أن نواصل المسير، إذا سقطنا مجددا، فلن تكون لدينا الفرصة لفعل أي شيء".

وأتم: "هناك أمل، وطالما كان هناك أمل فلا بد أن نسير إليه".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية كومان يرسم الطريق.. كيف يعود برشلونة إلى سباق الدوري الإسباني؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة